مباراة مانشسترسيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي موسم 2024

ويستضيف ملعب الاتحاد مباراة هامة بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الاسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجلزي موسم 2024 اليوم الاحد الموافق 3 ديسمبر 2023 وسوف نستعرض لكم موعد  مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ومعلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ومعلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام.

 مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الاسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023 اليوم الاحد الموافق 3 ديسمبر في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والكويت والساعة 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الاسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023 علي قناة بين سبورت 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

إغلاق