اهداف الارجنتين والسلفادور اليوم

اهداف مباراة منتخب الارجنتين والسلفادور اليوم السبت على ملعب لينكولن فاينانشال فيلد في مدينة فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية في منافسة ودية من العيار الثقيل وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

حيث يستعد منتخب التانجو لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل الاستعداد بقوة للمنافسات الدولية خلال الصيف القادم.

ويخوض منتخب الارجنتين مبارته الودية ضد السلفادور بدون ليونيل ميسي بعدما تأكد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه انتر ميامي الأمريكي في الأسابيع الماضية.

اهداف مباراة الأرجنتين والسلفادور

تنطلق مباراة منتخب الارجنتين والسلفادور مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الجاري في منافسات البطولة الدولية الودية التي تقام خلال فترة التوقف الدولي الحالية من اجل الاستعداد بقوة للمنافسات الدولية التي تقام الصيف القادم في كوبا امريكا.

الارجنتين والسلفادور بث مباشر اليوم

حيث من المقرر ان تنقل مباراة الأرجنتين والسلفادور مساء اليوم السبت في تمام الساعة ال 1 صباحا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2 صباحاً بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 3 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 4 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة الأرجنتين والسلفادور

كما يمكنكم متابعة مباراة منتخب الارجنتين والسلفادور عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة الودية الدولية العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع.

قائمة منتخب البرتغال الرسمية خلال فترة التوقف الدولي

إغلاق