اهداف مباراة الجزائر وبوليفيا اليوم

اهداف مباراة منتخب الجزائر وبوليفيا مساء اليوم الجمعة وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والجزائرية في كل مكان في العالم على ملعب 5 جويلية خلال البطولة الدولية الودية التي تقام خلال شهر مارس الجاري.

حيث يستعد منتخب الجزائر لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تقديم نتيجة اجابية تحت قيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش خلال اول ظهور له في معسكر مارس الجاري تحت انظار الجميع.

اهداف شاهدة مباراة الجزائر وبوليفيا

يمكنكم متالعة مباراة منتخب الجزائر وبوليفيا مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري في منافسات البطولة الدولية الودية التي تقام خلال شهر مارس استعدادا لخوض منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك .

نتيجة مباراة الجزائر وبوليفيا

كما تذاع مباراة المنتخب الجزائري امام نظيرة منتخب بوليفيا في منافسة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية , عبر قناة الجزائرية السادسة الرياضية المفتوحة , الناقلة الحصري لجميع مباريات منتخب الجزائر بشكل حصري.

الجزائر وبوليفيا اليوم

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة الجزائر وبوليفيا اليوم الخميس في تمام الساعة ال 9:59 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:59 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11:59 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12:59 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

جدير بالذكر أن الحكم الموريتاني المونديالي عبد العزيز ايوة في المباراة التي تقام الليلة ضمن وديات شهر مارس الجاري ويعاونه كل من ابراهيم سالم وبونا انغاي.

تقارير ارسنال يستغي عن مدافعه بشكل مجاني

إغلاق