نتيجة مباراة الارجنتين والسلفادور اليوم

نتيجة مباراة منتخب الارجنتين والسلفادور مساء اليوم السبت في منافسة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية من اجل الاستعداد لخوض منافسات بطولة كوبا امريكا تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

حيث يستعد منتخب الارجنتين لخوض مباراته الودية ضد السلفادور على أرضية استاد فاينانشال فيلد في فيلادلفيا , من اجل خوض كتيبة التانجو, بطولة كوبا امريكا التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

نتيجة مباراة الارجنتين والسلفادور 

يمكنكم نتيجة مباراة منتخب الارجنتين والسلفادور اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الجاري في منافسة ودية خلال فترة الاستعداد الحالية تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

اهداف مباراة الأرجنتين والسلفادور 

كما تذاع مباراة منتخب الارجنتين والسلفادور عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا , وتبدأ المباراة, في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة والثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة والرابعة صباحا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيلة الارجنتين المتوقعة امام السلفادور

اعلن المدرب سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في وقتا سابق غياب الاسطوره ليونيل ميسي خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال المشاركة مع فريقه انتر ميامي الأمريكي في منافسات بطولة كأس دوري ابطال الكونكاكاف.

حيث من المقرر ان يدخل مدرب التانجو بالتشكيل كالتالي.

يأتي في حراسة المرمى, إيميليانو مارتينيز.

كما يأتي في خط الدفاع, نيكولاس اوتامندي _ ناهويل مولينا _ نيكولاس تاجليافيكو _ كريسيان روميرو.

بينما يأتي في خط الوسط, اليكسيس ماك اليستر _ انزو فيرنانديز _ رودريجو دي بول.

كما يأتي في خط الهجوم, جوليان الفاريز _ لاوتارو مارتينيز _ دي ماريا.

إغلاق