نتيجة مباراة الجزائر وبوليفيا اليوم

نتيجة مباراة منتخب الجزائر وبوليفيا مساء اليوم الجمعة في منافسات البطولة الودية خلال فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري تحت انظار الجميع في كل مكان.

حيث تعد مباراة الجزائر وبوليفيا اختبارا حقيقيا للمدرب البوسني الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش الذي تولى مهمة التدريب لتعالب الصحراء خلفا للمدرب الوطني جمال بالماضي.

كما يسعى بيتكوفيتش لقيادة الجزائر نحو منصة التتويج والمنافسة بقوة على الألقاب القارية والعالمية, بعد الانتكاسة الأخيرة التي تعرض لها المنتخب خلال فترة كأس الأمم الأفريقية الماضية بكوت ديفوار والتي خرج منها الجزائر من دور المجموعات.

نتيجة مباراة الجزائر وبوليفيا

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة منتخب الجزائر وبوليفيا مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري في قمة البطولة الدولية الودية التي تقام خلال شهر مارس الجاري تحت انظار الجميع في كل مكان.

اهداف مباراة الجزائر وبوليفيا

كما تنطلق المباراة بين المنتخب الجزائري امام نظيرة المنتخب البوليفي في تمام الساعة ال 10 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 11 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 12 ليلاً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 1 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

الجزائر وبوليفيا

بينما تذاع مباراة منتخب الجزائر وبوليفيا عبر قناة الجزائرية السادسة الناقلة الحصري لجميع مباريات المنتخب الجزائري عبر شاشتها بشكل مجاني وحصري.

تشكيل الجزائر المتوقع امام بوليفيا

من المتوقع ان يدخل المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بتشكيلة 4/3/3 امام بوليفيا, وسيبدأ بالتشكيل كالتالي.

يأتي في حراسة المرمى, ماندريا.

بينما يأتي في خط الدفاع, آيات نوري _ بالعيد _ رامي بن سبعيني _ يوسف عطال.

بينما يأتي في خط الوسط, بودادي _ اسماعيل بن ناصر _ عوار.

كما يأتي في خط الهجوم, يوسف البلايلي _ بغداد بونجاح _ بوطالب.

تصريح مثير من تشافي هيرنانديز بعد الفوز على اتلتيكو مدريد

إغلاق