نتيجة مباراة البرازيل وانجلترا اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وانجلترا مساء اليوم السبت خلال منافسات البطولة الودية التي تقام خلال شهر مارس الجاري تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والاستعداد بقوة لخوض المنافسات الدولية القادمة, وسيخوض منتخب البرازيل مواجهات ناريه في كوبا امريكا.

كما يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم لمتابعة واحدة من أقوى واهم المباريات فى العالم.

نتيجة  مباراة البرازيل وانجلترا

يستضيف ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة الانجليزيه لندن مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي انجلترا والبرازيل مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الجاري خلال فترة التوقف الدولي الحالية استعدادا لخوض منافسات بطولة كوبا امريكا.

انجلترا والبرازيل

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة انجلترا والبرازيل اليوم السبت في تمام الساعه 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مباراة البرازيل وانجلترا

كما يمكنكم مباراة منتخب البرازيل وانجلترا اليوم السبت عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع.

تقارير ارسنال يستغي عن مدافعه بشكل مجاني

إغلاق